الثلاثاء، يونيو 29، 2010

طالع من الشر أيها الأبي الحر

أبو عمر ,, أنا اّسف و كلي خجل من ملاقاتك ,,


عاهدت نفسي بأن لا أترك اعتصام إلا و أن أحضره و أشارك به بقوة ,,


لن أترك مسيرة لأجل حريتك إلا و أشارك بقوة و بشغف بها ,,,


أنا اّسف,, لم أفي بعهدي .... لم أحضر اجتماع نقابة العمال بميدان


حولي ,,


أرجو منك أن تسامحني ,,, اعتراف مني بالتقصير ,, نعم أنا مقصر ,,


لم أحضر هذا الاعتصام,, و لكني كنت معك بكل جوارحي خلال


محنتك ,,,


أنا كالكثيرون من أبناء شعبك الأبرار ,, لم نكل أو نمل من تذكرك و ذكر


قضيتك في كل مجلس و في كل منتدى ,,,


و كتبنا عنك الكثير الكثير ,,و رفعنا صورك بكل اعتزاز ,, و كنت لنا


نبراس ينير الطريق ,,



أبا عمر ,, نحن اليوم في انتظار كلمتك المدوية و اّرائك الجريئة ,,,


لا تترك لأحد المجال ليشمت بنا و عن ما نؤمن به ,,,


نريدك أقوى من ذي قبل ,, نريد منك الكلام الصريح ,,,


عاداتك لا تتركها ,,, فهي السبب لكل تلك التجمعات من أجل الحرية و


من أجل حريتك ,,,


نريد لنافذتنا للحقيقة أن تعود من جديد ,,,


نحن لم نخذلك ,, و أنا متأكد بأنك لن تخذلنا ,,,


بشوق كبير ,, بانتظار جديدك ,, و لحيا و ليعدل الميزان من جديد ,,,




********************************************


طالع من الشر أيه الأبي الحر ,,,


و قرت عين الكويت بشوفتك ,,,


--------------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق